ديب هانتر برو - Deep Hunter

كاشف الكنوز والعملة المعدنية

نجحت شركة ماكرو فى دمج نظام Deephunter® الذى يجمع بين البحث السطحى و البحث العميق فى نفس الوقت لاول مرة فى العالم و هو احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الكشف عن الذهب والمعادن . يتكون ®Deephunter من نظامين مختلفيين . نظام 1 و له القدرة على الكشف عن المعادن و الفراغات الارضية والمخازن والسراديب والكهوف الموجودة داخل الاعماق.

نظام 2 يتميز با لدقة والسرعة العالية فى الكشف عن الاهداف الصغيرة والعملات المعدنية ويمكنك الغاء الحديد والكشف عن المعادن الثمينة والمجوهرات والكنوز فقظ وله حساسية عالية وسرعة كبيرة فى الكشف عن هذا النوع من المعادن .

النظام رقم 1 : صمم من اجل الكشف عن المعادن والفراغات الارضية والكنوز على شاشة الكريستال السائل

فى هذا الوضع يستخدم قرص البحث T44 القياسي (36x44cm) سم مما يتيح لك فرصة البحث فى المناطق التى تمت فيها عمليات التنقييب من قبل بالاضافة الى سهولة الكشف وتحديد المعادن والكنوز .

للمستخدمين الراغبين فى المزيد من العمق تم تصميم قرص البحث T100 الاختياري وهو قرص البحث الكبير (60×100) سم و له القدرة على تحديد الاهداف الكبيرة فى أماكن عميقة .

صمم هذا الوضع للهواة والمحترفيين لسهولة استخدامه بفضل واجهات العمل المتميزة التى تحدد لك نوع الهدف وعمقه بالاضافة الى توضيح شكل الهدف عن طريق الرسم البيانى علي الشاشة .