جهاز JEOTRA الاستشعاري

جهاز JEOTRA الاستشعاري

لقد شعر الإنسان منذ الماضي الى يومنا هذ بالحاجة للبحث و التمييز بين كل نوع من أنواع المعادن القيمة و اللازمة لاحتياجاتة ؛ و موارد المياه اللازمة للعيش و المعادن مثل الذهب والفضة والنحاس والبرونزالأحجار الكريمة و إثار الحضارات القديمة .

قد كانت الحاجة سببا بأن يقوم الإنسان بتطوير المناهج المتعددة . و أقدم هذه المناهج ، هو القيام بعملية البحث عن الكنوز والمعادن والأحجار الكريمة و موارد المياه الموجودة تحت الأرض بواسطة أغصان الأشجار الطبيعية والأعواد الخشبية . وقد تم تطوير هذا النهج الذي وصل إلي النجاح في يومنا هذا ،و قد تم استبدال أغصان الأجشار والأعواد الخشبية المستعملة في عملية البحث عن الكنوز في التاريخ بالهوائيات المتطورة و الأنظمة التي تقوم بالتمييز الكهرومغناطيسي المقوى بالبرامج والدوائر الإلكترونية .

و السبب الأهم في وظيفية و نجاح هذا النهج ، هى الترددات المنتشرة من المعادن و الذهب والفضة والبرونز والأحجار الكريمة و المياه والغازات الطبيعية الموجودة تحت الأرض التى تتكون منها المعادن تكون هذه الموثرات مجالات مغنطيسية حول المعادن و ترددات منتشرة منها و عندما تزداد مدة بقاء المعادن المدفونة تحت الأرض ، تزداد معها أيضا قوة و تأثير الترددات المنتشرة من هذه المعادن.

لذلك يصبح الكشف أكثر سهولة عنها من قبل الأنظمة التي تقوم بعملية التمييز الكهرومغناطيسي .ويمكن تحديد واكتشاف الكنوز المدفونة تحت الأرض منذ 60 – 50 سنة متعلقا بأبعادها بواسطة الأنظمة ذات الهوائيات المتطورة حتى اذا كانت هذه الكنوز مدفونة في أعماق يبلغ عمقها 20 – 30 مترا .

يمكن تحديد رواسب المعادن والمياه الموجودة في أعماق يبلغ عمقها مائة متر بواسطة هذه الأنظمة المتطورة والمسماة بـ (Long Range Locator) أنظمة مسح المنطقة .

ماكرو تكنولوجى تقوم بتصنيع الكاشفات الأعمق في العالم بأنظمة التمييز الكهرومغناطيسي ، وقد تطورت نظام مسح المنقطة الذي يلبي جميع احتياجات العملاء في نهاية الدراسات البحثية المستمرة منذ سنوات طويلة و بفضل التجربة و خبرة السنوات الطويلة في ها المجال .

هذا النظام الكهرومغناطيسي الأكثر تطورا و المسمي بــ جيوسكان ” النظام البيونيكي ” والمعروض في الأسواق العالمية ؛ يعمل هذا النظام على ؛ تقوية الطاقة الثابتة المأخوذة من جسم الإنسان بواسطة نظام ألكتروني يساعد على تمييز الترددات المنتسرة من المعادن ببرامج متطورة . قد تم تصميم هذا النظام المتطور بدقة عالية ؛ للحصول علي أفضل الخدمة و هو كنظام مساعد فى مسح المنطقة لا يمكن التنازل بفضل خاصية التمييز القوي . يجب أن نذكر المستخدم ؛ ان نظام جيوسكان .

كما هو معروف أنه نظام مسح المنقطة لا يمتلك خاصية تمييز المعادن ، الموجودة تحت الأرض مثل الذهب والفضة و ماشبه ذلك ، و يتم أيضا تمييز المعادن التي لها نفس التأثيرات التأثيرات المغناطيسية الأخرى . ولذلك نذكركم با أهمية التأكد مرة اخرى بواسطة كاشف العمق .

هذا الجهاز يعمل بنظام الاستشعار المطور ومعدل طبقا لمواصفات شرق أوسطية متطور بآخر التقنيات والدراسات العلمية التي أجريت وصممت بعد الكثير من التجارب والأبحاث متخصص في كشف الذهب و المعادن القيمة من فضة و نحاس و برونز وتم تصميمه وبرمجته لكي لا يتأثر بحرارة التربة وصخورها وملوحتها ومعدنها ويتعامل مع درجة حرارة التربة من 32 إلى 155 درجة

, متخصص لكشف الذهب والمعادن والاثار والفراغات والكهوف , المدى الأمامي 500 متر , لا يتأثر بأية ظروف مناخية او اية تضاريسJeotara Bionic System – Overview