PULSE STAR II PRO بلس ستار

PULSE STAR II PRO بلس ستار

لمعدنية للكاشف نبض النجم الثاني برو

نبض “نجمة الثاني المهنية برو” عميق يخترق الأرض رادار كاشف المعادن مع تمييز معادن الحديدية وغير الحديدية!
اكتشاف الأجسام الكبيرة في أعماق تصل إلى 5 أمتار، وأعمق-بحد أقصى 12 م
نظام 7 عناصر البحث للتبادل تتراوح بين 2.5 سم × 25 سم 2 م × 2 م
عالية من الاستقرار حتى في التربة المعدنية بقوة، وفي مياه البحر
تمييز معادن الحديدية وغير الحديدية بالتوصيل
إعداد سريع وسهل
أجهزة الكشف عن المعادن المهنية “نبض النجوم المحترفين الثاني” هو محرك بحث يسمح لك بالتكيف بسرعة مع أنه لحل أية مهام صيد الكنز: البحث عن الكنوز، ومعدات الحرب العسكرية اللافتة أو الكائنات الهالكة. أصلاً، “نبض النجوم المحترفين الثاني” تم تصميمه للعمل مع عناصر البحث الكبيرة (الحجم القياسي: 1 م × 1 م = 40 بوصة × 40 “) للكشف عن أهداف معدنية كبيرة في أعماق المتطرفة، ولكن الكمال من الدافع” نجمة نبض “ساعدت التكنولوجيا توسيع نطاق تطبيقات كاشف كبير-من العثور على الكائنات الصغيرة في أقسى الظروف سرعة مسح مناطق كبيرة.
عندما تبحث عن إطار قياسي تلقائياً يتجاهل المهملات المعدنية الصغيرة (الأظافر، وإحباط، والفلين)، لكائنات أكبر من 10 سم (4 “) وتعمل شعبة (التمييز) مع انخفاض المعادن (مثل الحديد) وموصلة درجة عالية (مثل النحاس أو الذهب).
الآن يمكنك التركيز على البحث الخاص بك!
الإعداد “نبض النجوم المحترفين الثاني” بسيط للغاية ولا تستغرق وقتاً طويلاً.

المواصفات التقنية

  • بحث وضع التبديل، العودة إلى الإعداد، والتحقق من شحن البطارية
  • سماعات الرأس موصل
  • البحث عن عناصر وأجهزة شحن البطاريات
  • الأخضر قيادة عملية شحن البطارية
  • حجم عنصر التحكم، تشغيل/إيقاف تشغيل التبديل
  • إشارة قوة المؤشر والبطارية حالة شحن
  • مراقبة مستوى لهجة عتبة
  • مؤشر البطارية أحمر كامل
  • كشف الهدف المؤشر الأخضر مع انخفاض الموصلية (الحديد مثلاً)
  • الضوء الأحمر الهدف الكشف مع موصلة عالية (مثل الفضة)
  • حساسية التبديل
  • المدمج في اللغة

عن طريق شراء، إكمال “نبض النجم الثاني برو” برو يمكنك الحصول على اثنين منأجهزة الكشف عن المعادن مع ميزات فريدة من نوعها:
-تأطير البحث 1 متر × 1 متر (40 بوصة × 40 “)-كاشف المعادن العميق مع التمييز، تلقائياً يتجاهل المهملات المعدنية الصغيرة (الأظافر، وإحباط، والفلين)،
–مع لفائف 45 سم (18 “)-الكشف عن المعادن مع تمييز معادن البحث عن الأهداف الصغيرة في أعماق البحار.
نبض النجم الثاني برو” مفككة خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، والموقف الذي يرد في ثوان. مع الإطار البحث 1 متر × 1 متر (40 بوصة × 40 “) يتضمن الأشرطة تحمل مع البنادق القصيرة التي تسمح لك للعمل بشكل مريح مع كل أحد واثنين. ويوفر الإطار الأنابيب البلاستيكية ليس فقط من هيكل عظمى، ولكن أيضا حماية الكابلات من الأضرار بالذهاب داخل أثناء العملية والنقل من الجهاز. حالة دائمة من البلاستيك مع إدراج ناعمة بشكل أمن يحمي الوحدة الإلكترونية الوحدة من الصدمة والاهتزاز، والجلود حقيبة حمل يوفر مريحة تحمل الوحدة الإلكترونية كاشف على الحزام أو حمالة الكتف.
من خلال مجموعة فريدة من نوعها من عناصر البحث، نبض النجوم المحترفين الثاني سوف تكون قادرة على حل أي مشكلة. هام–جعل الحق في الاختيار. كل سبعة إطارات ولفائف، الغرض منها، اختر الحق لك. مجموعة واسعة من الأبعاد لعناصر البحث من 2.5 سم (1 “) إلى 200 سم (80″) سوف تعترض التعليمات يمكنك العثور على كل شيء من العملة أصغر في الأماكن التي يتعذر الوصول إليها على معظم مدفونة على عمق كبير حيث الكشف عن المعادن الأخرى غير مجدية.
كافة الروابط هي موحدة، واستبدال عنصر البحث يستغرق سوى بضع ثوان. وبالإضافة إلى ذلك، جميع دليل على، يمكنك القيام بشكل فعال المياه بحثاً عن الكنوز في أقبية رطبة، والألغام التي اجتاحتها الفيضانات، والآبار، وفي الجزء السفلي على ضفاف المسطحات المائية.
عند اختيار عنصر بحث أمثل الذي ينبغي أن تنطلق من ما يلي: وضع إطار الأكثر أو بكرة-كلما زاد عمق للكشف عن المعادن، وأقل أفضل البحث عن البنود الصغيرة (المجوهرات، والعملات المعدنية) في عمق ضحل. هو أكثر بكثير من المرجح أن كفاءة البحث عن الكنوز التي ستحتاج إلى بضعة عنصر البحث (اثنين على الأقل)، واحدة ل “هوك” الكائن في الحد الأقصى للعمق، إلى الثانية أكثر دقة تحديد موقع وحفر عليه بسرعة أكبر.
البحث في الإطار 1 متر × 1 متر (40 بوصة × 40 “) و 2 م × 2 م (80″ x 80 “)–إنجازا فريداً التكنولوجيا” نبض نجمة “! نطاق لم يسبق له مثيل وعمق منطقة البحث، غياب شبه كامل لتأثير ملوحة التربة والملوحة، متجاهلاً المهملات المعدنية الصغيرة (المسامير والسدادات) – كل هذا يفتح إمكانيات جديدة للعثور على الكنوز، غير قابلة للوصول لغيرها من أجهزة الكشف عن المعادن تحت سطح الأرض.

البحث عن لفائف 25 سم (10 “) و 45 سم (18 بوصة)-أهم عناصر البحث العالمي لاكتشاف الأشياء من المعادن الحديدية وغير الحديدية في مجموعة واسعة من الأحجام وأعماق. يستخدم في تركيبة مع القطب التلسكوبي.
مسبار البحث مع (16 متر) بعد 5 دقائق أو 10 متر (32 قدم) كابل للماء لا غنى عنه أثناء البحث عن الكنوز في حفر، الآبار، والآبار، والألغام، الكهوف، الشقوق بين الحجارة للفحص-Word حيث لا يمكنك أن تفعل أي شيء آخر. كبيرة للبحث في السندرات والطوابق السفلية، إلا إذا وفرة من سلة المهملات المعدنية يجعل من الصعب على استخدام عناصر بحث أكبر. عندما تعمل بالاقتران مع لفائف 25 سم (10 “) و 45 سم (18 بوصة) Pinpointer.
حلقة البحث العالمي 8 متر (26)-التماثلية في البحث عن الإطار 2 م × 2 م (80 “x 80″)، ولكن دون الأنابيب البلاستيكية. من أنه يمكنك إنشاء إطارات ولفائف من أي شكل وحجم من 50 سم (20 “) 200 سم (80″).
تمديد كابل طول 5 متر (16 قدم)، 10 متر (32 قدم) أو 30 متر (100 قدم) للبحث بأطر من 1 متر × 1 متر (40 بوصة × 40 “) وأكثر، يمكنك زيادة المسافة إلى الوحدة الإلكترونية كاشف، على سبيل المثال، عند تثبيت الإطار على متن قارب مطاط سحبها.
الوحدة الإلكترونية كاشف “نبض النجوم المحترفين الثاني” قد بطارية الرصاص مدمج وعنصر تحكم المسؤول تلقائي متكامل. البطارية مشحونة بالكامل، ما يكفي لحول أعمال 10:0، يمكنك شحن البطارية باستخدام شاحن سيارة شاحن التيار المتردد أو البطارية الشمسية.