UC روفر – Rover Uc

روفر UC - السرية للكشف عن المعادن - Rover Uc

روفر UC هو جيل جديد من المعدن تكنولوجيا الكشف. تسمح لنا أن نقدم للكشف عن السعي العميق الجديدة التي هي أصغر وأخف وزنا وأكثر إحكاما أن أي كاشف قمنا ببناء سابقا. يتم التحكم برمجة وحدة من خلال الهواتف الذكية. لا حاجة إلى وجود جهاز الكمبيوتر لمعرفة البنود المدفونة.
يستند روفر UC على تكنولوجيا مجربة وموثوقة وقوية من سلسلة روفر، في الكثير من التفاصيل التي تم تحسين وتحسينها. وبالتالي متعدد الوظائف روفر UC الكشف عن المعادن قادر على تحديد موقع العناصر المدفون مثل الذهب والفضة وصدورهم وصناديق وكذلك غرف خفية ومقابر وأنفاق. وبالتالي فإن الكشف عن المعادن روفر UC هو مناسبة لكل البحث عن الكنز السرية.

أهم الفوائد من UC روفر

  • صغيرة وخفيفة الوزن والتي تبدو وكأنها القطب الرحلات
  • متنكرا في زي عصا المشي مع راديو FM مدمج
  • الهواتف الذكية كما كشف عن وحدة تحكم وعرض لرسومات 3D
  • لا الكمبيوتر اللازمة
  • مدفوع. التمييز بين المعادن الحديدية والمعادن غير الحديدية
  • ما قبل تكوين وعلى استعداد للذهاب، من خارج منطقة الجزاء
  • يستخدم البطاريات القياسية (بطاريات AA متوفرة في كل مكان!)

والمقنعة للكشف عن المعادن روفر UC بمثابة عصا المشي، ويسمح بالبحث في المناطق التي لا يمكن مع كشف المشتركة. دون إثارة اهتمام الجمهور والحصول على النظرات الفضولية، يمكنك تفحص الأماكن التي لا يمكن أبدا أن تفحص من قبل. طول القطب الرحلات يمكن تعديلها بشكل فردي بسبب آلية تلسكوبية ومجهز راديو FM المدمج. وبالتالي فإن الكشف عن المعادن روفر UC هي صالحة للاستعمال بوصفها القائمة على الوسائط المتعددة وظيفية المشي لمسافات طويلة لجلب عصا التمويه لها إلى الكمال. بسبب المعالجات الحديثة والمكونات لتوفير الطاقة بطاريتين AA القياسية تكفي لتزويد القوة الكاملة للكاشف.

تم دمج برنامج 3D للتحليل القياسات البيانية تماما إلى الهواتف الذكية الروبوت، لذلك لا تحتاج أي جهاز كمبيوتر لتحليل البيانات، وأيضا الحد بشكل كبير من وزنه. استنادا إلى قوة المعالجة من الهواتف الذكية اليوم مهندسينا ومطور برامج خلق وسيلة سهلة لاستخدام التكنولوجيا الفائقة الماسح الضوئي الأرض 3D. وهو يقدم كل ما هو ضروري بسرعة وكفاءة لمعالجة القياسات. نتيجة للمس به مفيد يمكنك تدوير، والتكبير والتصغير وتغيير حجم كل من الرسومات 3D عرض فقط باستخدام إصبعك.

واجهة مستخدم الهاتف الذكية وتطبيق OKM متاح في اللغات التالية

  • النسخة A : الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الأسبانية، Ελληνικά، التركية، الايطالية، مدرسين، Pусский
  • النسخة B : الإنجليزية، الفرنسية، فارسی، عربي

تم شحن الهاتف الذكي مقفلة، لذلك إذا قمت بوضع بطاقة SIM الخاصة في قفل SIM مجانية الروبوت الهواتف الذكية كنت قادرا على مسح ليس فقط مع UC روفر لكن استخدامه كهاتف طبيعية مع كل وظائفه مثل الوصول إلى الإنترنت، الاتصال، الإدارة، فضلا عن تثبيت أي تطبيق آخر.
مثل جميع أجهزة الكشف عن المعادن الأخرى من سلسلة روفر، وجامعة كاليفورنيا روفر هو مزيج مذهل من الوظائف، بيئة العمل وتصميم عملي. بسبب وزنه صغيرة من 0.65 كجم فقط يمكنك أن تأخذ كل مكان تريد. باستخدام زر واحد فقط يمكنك إدارة جميع وسائل التشغيل.

وتتوفر وسائط التشغيل التالية

  • المغنطيسية البصرية لتحديد مكان أجسام معدنية المغناطيسية تحت الأرض
  • البصرية بمسح الأرض 3D مع وضع دفعة اليدوي والآلي (بمسح الأرض الرسومية مع تحليل ثلاثي الأبعاد مباشرة على الهاتف الذكي)
  • التمييز البصري بين المعادن الحديدية والمعادن غير الحديدية

جميع القياسات يمكن تحليلها على الفور في الموقع. إذا لزم الأمر كنت قادرا على حفظ وإعادة فتح جميع الرسومات على الهواتف الذكية لمزيد من التحليل إذا لزم الأمر.
معرفة كيفية العثور على زبائن آخرين العميق الأشياء وتجاويف مدفونة تحت السطح مع تكنولوجيا المستقبل سلسلة FS-®!
بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يرغبون في استخدام الكمبيوتر، ومسح الصور روفر UC متوافقة تماما مع منح الفوز لدينا متخيل 3D البرمجيات. يمكن نقل البيانات المقاسة للكشف عن المعادن روفر UC إلى أي جهاز كمبيوتر عن طريق كابل USB الهاتف الذكية. بعد نقل البيانات، يمكن تحليل بالاشعة مع برنامج 3D متخيل. وهذا يجعل من الممكن الحصول على معلومات دقيقة عن حجم الكائن تحت السطح أو مدفونة. يمكن أن تظهر الأشكال بالاشعة غرامة الدقيق للهدف عند قياسها وتسجيلها في وضع الوضوح العالي.